فيدال: الدوري الإيطالي هدف الإنتر.. ومشروعنا الجديد مازال في بدايته

Faiz
اخبار الرياضة
فيدال: الدوري الإيطالي هدف الإنتر.. ومشروعنا الجديد مازال في بدايته
فيدال

قال التشيلي أرتورو فيدال لاعب متوسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي، إنه يشعر بالحزن الشديد بسبب وداع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أبطال أوروبا، بعدما تذيل مجموعته التي ضمت ريال مدريد، بوروسيا مونشنجلادباخ، الذين صعدا إلى الدور التالي، وشاختار دونتسك الذي التحق بالدوري الأوروبي.

وأضاف أرتورو في حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”: “أصعب ما حدث لنا كان الخروج من دور المجموعات بدوري الأبطال، فقد كنا جميعا نحلم بالفوز بهذا اللقب، لكن مشروعنا الجديد يظل في بدايته، ولدينا لاعبين شباب رائعين للغاية يتوقون إلى تحقيق الفوز، لذلك فإن خروجنا من البطولة كان أمرًا حزينًا للغاية، ولكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالدوري الإيطالي”.

وتابع: “لا أخشى أن أقول إن الفوز بالدوري هدفنا، فقد ففزت به في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا مع يوفنتوس أكثر من مرة ويجب علينا أن نعمل بجد وتركيز كل يوم، وأن نتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي وعندها سنرى ماذا يمكن أن يحدث وهل سنستطيع أن نفكر في الفوز بالدوري أم لا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.