طارق سليمان: “مش تهريج .. محمد الشناوي أفضل من نوير”

Faiz
2021-02-05T15:28:18+03:00
اخبار الرياضة
طارق سليمان: “مش تهريج .. محمد الشناوي أفضل من نوير”
محمد الشناوي ومانويل نوير

أشاد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي الأسبق، بأداء محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة، وبخاصة أنه أصبح الحارس الأول للمنتخب المصري، واصفًا إياه بأنه أفضل من نظيره الدولي الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ بطل أوروبا الذي سيلتقي الأهلي به يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على الدحيل القطري أمس الخميس بهدف نظيف أحرزه جناحه حسين الشحات.

وأضاف سليمان في مداخلة هاتفية عبر قناة “MBC مصر”: “مش تهريج .. بس الشناوي أفضل من نوير، لأنه يقدم أداءً رائعًا مع الأهلي والمنتخب من فترة كبيرة، وهذا الأمر نتيجة لجهد بذله على مدار 8 سنوات مضت، فقد كان خارج التشكيل الأساسي للنادي الأهلي والمنتخب المصري، لكنه استطاع أن يعود من بعيد ويحرس مرمى كلا الفريقين”.

وأردف: “الشناوي لعب في كأس العالم وكان الحارس الأول، وأنا أعتبره نموذجًا رائعًا يجب أن يدرس للحراس الصغار، لأنه تجاوز صعابًا كثيرة حتى حصل على مكانه، أتمنى أن ندرسه في في الكتب الدراسية، لأنه يمتلك شخصية قوية للغاية، وأؤكد أن جنش حارس الزمالك لم يخطئ حين قال إنه الحارس الأول في مصر، فهو إنسان طيب وصريح ودائما ما يقول الحقيقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.