كورتوا: علاقتي بزيدان لم تكن جيدة بعدما عاد إلى ريال مدريد

Faiz
اخبار الرياضة
كورتوا: علاقتي بزيدان لم تكن جيدة بعدما عاد إلى ريال مدريد
كورتوا

قال الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدري بطل الدوري الإسباني، إن علاقته لم تكن قوية بالمدير الفني الفرنسي للفريق زين الدين بعدما عاد لتدريب الفريق في مارس من العام الماضي، لمنهم تحدثا مع بعض وتحسنت علاقتهما، لافتا إلى أن هذا العام كان مليئًا بالمشاكل بالنسبة له لكنه كان رائعًا أيضًا.

وأضاف كورتوا خلال تصريحات خاصة لشبكة “سبورزا” البلجيكية: “في شهر يناير استطعنا أن نفوز بالسوبر، وأنقذت ركلة ترجيح، واستطعنا الفوز على برشلونة قبل أزمة كورونا، وعندما عادت المنافسات مرة أخرى، استطعنا أن نفوز بالليجا، فقد كان هذا الأمر رائعًا للغاية”.

وتابع: “لا أود القول بإنني الأفضل في العالم، لكني من بين الأفضل، ولدينا حراس رائعون للغاية مثل نوير وأوبلاك وشتيجن وبيكر، لديهم جميعًا صفات مختلفة ورائعة للغاية، وعندما رحل كيلور نافاس عن الفريق كان الأمر صعبًا جدًا على راموس، لكنه استقبلنا بشكل رائع، وأصبح صديقًا شخصيًا لي بالرغم من أنني أعلم تماما أنه كان حزينًا للغاية بسبب نافاس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.