باسم مرسي: مروان محسن أفضل من أزارو

Faiz
اخبار الرياضة
باسم مرسي: مروان محسن أفضل من أزارو
مروان محسن وأزارو

قال باسم مرسي لاعب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، إنه عندما كان يلعب في القلعة البيضاء كان أفضل من مصطفى محمد المنتقل حديثا إلى جالطة سراي التركي، موضحًا: “ما قدمته في عام 2014 أفضل مما قدمه مصطفى مع الزمالك في العام الماضي، وأقال إنني أستند في هذا الكلام إلى الأرقام”.

وأضاف مرسي في حواره مع أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عبر شاشة “النهار”: “أنا قمت بتسجيل 18 هدفا، بينما سجل مصطفى 8 أهداف فقط، أما بالنسبة إلى مروان محسن زميله السابق ببترويجت، فهو لاعب رائع لكنه لا يستطيع أن يحرز أهدافا كثيرة بسبب خوفه من إضاعة الفرص والانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها من جمهور الأهلي”.

وتابع: “مروان مختلف عن وليد أزارو، إذ كان الأخير يهدر 4 أهداف، لكنه يحرز هدفا واحدًا، ولهذا فأنا أعتقد أن مروان أفضل من أزارو، لكنني أتمنى منه أن يركز لكي يستطيع إحراز عدد أكبر من الأهداف”، مشيرًا إلى أنه لعب مع محمد صلاح نجم ليفربول بنادي عثماثون طنطا، إذ كان شخصًا ودودا وكان يتوقع له أن يحقق نجاحات كبيرة بسبب طموحه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.