إيان راش: صلاح سيبقى في أنفيلد فترة طويلة .. وأعتقد أنه لن يرحل عن ليفربول

Faiz
اخبار الرياضة
إيان راش: صلاح سيبقى في أنفيلد فترة طويلة .. وأعتقد أنه لن يرحل عن ليفربول
إيان راش

قال أيان راش، أسطورة ليفربول بطل الدوري الإنجليزي ومتصدر الترتيب العام هذا العام، إنه لا يتوقع أن يرحل محمد صلاح نجم المنتخب المصري، وذلك تعليقًا على الأنباء الأخيرة التي ربطت بينه وأكثر من نادٍ في أوروبا، وبخاصة أنه لمح إلى أنه لا يستبعد في أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وأضاف راش، خلال مقابلة مع قناة “أبو ظبي” الإماراتية: “لا أعتقد أن مو سيغادر ليفربول، فكل لاعب يتكلم مثلما يريد، لكن لو سألتني، فأنا أتمنى أن يبقى معنا وألا يخرج من النادي، فالجماهير في الأنفيلد تحب صلاح، وكلما سجل هدفًا غنوا له، لأنه يسجل أهدافا رائعة للغاية، وأعتقد أنه سيبقى معنا لفترة طويلة”.

وأثار صلاح جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة، بسبب إبدائه غضبه بعدما استبدله يورجن كلوب مدرب الفريق في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي، وسط أنباء عن تدهور علاقته بساديو ماني، كما ذكرت تقارير أنه شعر بغضب شديد بسبب عدم ارتدائه شارة القيادة أمام متلاند الدنماركي في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.