حازم إمام: انتقلت للزمالك بـ30 كرة .. وهذه نصيحتي لمصطفى محمد

Faiz
اخبار الرياضة
حازم إمام: انتقلت للزمالك بـ30 كرة .. وهذه نصيحتي لمصطفى محمد
حازم إمام

قال حازم إمام لاعب الزمالك الأسبق، إن والده حمادة إمام لاعب الزمالك الراحل رفض أن ينضم إلى المقاولون العرب عندما كان في بداية مشواره، مشيرًا إلى أنه أمره بأن يلعب للزمالك، وبالفعل انتقل من الصيد إلى القلعة البيضاء مقابل 30 كرة، كما أنه مازال ما زال محتفظًا بأول تيشرت ارتداه مع منتخب مصر للناشئين.

كما نصح “إمام” خلال تصريحات تلفزيونية، مصطفى محمد مهاجم الفريق، الذي يرغب في مغادرة الفريق واللعب في سانت إيتيان، وسط غضب مسؤولي وجماهير النادي بسبب تغيبه عن التدريبات في الفترة الأخيرة، كما أنه غاب عن مباراة سموحة الأخيرة في الدوري.

وقال لاعب الزمالك الأسبق: “مصطفى محمد صغير وهو لاعب رائع، ولا يعيش طفرة، لكن مستواه جيد للغاية، لذلك فإن عليه أن يكون أكثر ثقة بنفسه وألا يخشى من عدم احترافه في هذه الفترة، لأنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يؤدون موسما واحدا بشكل رائع ثم يغيبون للأبد، مصطفى محمد يقدم مستويات رائعة بشكل تدريجي منذ مواسم، وأتمنى ألا يسمع ما يقولوه له بعض الأشخاص الذين يزعمون أن فرصة احترافه لن تتكرر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.