مبابي: مباراة الغد لن تكون سجالا بين ميسي ومبابي

Faiz
اخبار الرياضة
مبابي: مباراة الغد لن تكون سجالا بين ميسي ومبابي
كومان

قال رونالد كومان المدير الفني لرشلونة، إنه يتوقع مباراة صعبة ضد باريس سان جيرمان التي ستجمعهما عدًا في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “كامب نو” في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، مشددًا على أن هذا النوع من المواعيد الكبرى دائما ما يكون صعبًا جدًا.

وأضاف كومان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “المباراة ستكون جميلة، وكل اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم، وأنا واثق في جميع عناصر الفريق، فقد تحسنت نتاؤجنا مؤخرًا في الدوري، لقد كان ذلك شيئًا ضروريًا قبل مواجهة الفريق الباريسي لأنه منافس شرس وقوي للغاية، نتمنى أن ننجح في التسجيل غدًا ومنع الخصم من زيارة شباكنا”.

وتابع: “سنحاول السيطرة وفرض أسلوب لعبنا عليهم، مع الحفاظ على شباكنا نظيفة، فقد درسنا الخصم بشكل جيد للغاية، نعلم نقاط القوة والضغط لديه، وسنكون مستعدين لطريقته الهجومية، وبخاصة أنه يمتلك لاعبًا من العيار الثقيل مثل مبابي، أما بالنسبة إلى ديمبيلي فقد تطور كثيرًا، وكان له الفضل الأكبر في ذلك”، موضحًا أنه لا يعتقد أن تكون المباراة سجالا بين ميسي ومبابي، لأنها ستعتمد على العمل الجماعي بشكل أكبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.