بسبب جلسة لطرد الشياطين.. طفلة في سيريلانكا تفقد حياتها

Faiz
متفرقات
Faiz1 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
بسبب جلسة لطرد الشياطين.. طفلة في سيريلانكا تفقد حياتها
طرد الشياطين

فقدت طفلة صغيرة في سيريلانكا حياتها، في مركز علاج السحر بديلجودا في كاندوبودا، بعدما تعرضت لتعذيب وحشي بالعصا ، إذ لم تكن تدرِ أي شيء عن الحياة التي تعيشها بالرغم من أنها كانت في التاسعة من عمرها، حتى الموت، إذ اصطحبها والداها بعدما وقعا ضحية لسيدة زعمت أنها تستطيع طرد الأرواح الشريرة.

مديرة المركز زعمت بأن طفلتهما تحتاج إلى أن تعالج بالزيت والضرب الشديد، لكي تطرد الروح الشريرة التي تسكنها وأصبحت تتحكم في حياتها وتجعلها غير قادرة على إدراكها، وهو ما جعلهما يوافقان على ذلك لما كانا يعتقدان أنه سينقذ حياتها ويجعلها تعيش بشكل أفضل، لكن الضرب المبرح أدى إلى وفاتها.

الجيران لاحظوا صرخات الطفلة، وهرولوا إليها، لكن الوقت كان متأخرا للغاية، وفشلوا في إنقاذها بعدما فارقت الطفلة الحياة، ونُقلت لمستشفى “بياجاما”، حيث أعلن الأطباء وفاتها بعدما تعرضت بعنف للضرب، وفتحت شرطة ميغاواثثا التحقيق وألقت القبض على السيدة وستشرح جثتها اليوم لكي تقف على أي سبب آخر للوفاة تمهيدا لتقديم صاحبة المركز للمحاكمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.