“بعد 3 سنوات حب”.. فتاة تترك صديقها بسبب عمله بالفلاحة

Faiz
متفرقات
Faiz25 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
“بعد 3 سنوات حب”.. فتاة تترك صديقها بسبب عمله بالفلاحة
الفراق

استمرت قصة حبهما لـ3 سنوات، لكنها تركته فجأة بعدما علمت أنه فلاح منذ 10 أعوام بعد وفاة والده، وهو ما سبب صدمة كبيرة، إذ كانا بين طالبين في جامعة خاصة بمحافظة الدقهلية، وقضيا مع بعض أوقاتا كبيرًا في مذاكرة الدروس وحضور المحاضرات وقضاء بعض الأوقات الرومانسية سويا.

الشاب هو سعد كساب يبلغ من العمر 23 سنة، قال لحبيبته السابقة أنه يعمل بصالة ألعاب رياضية، وبعد فترة قص أعلمها بأنه يمتلك قطعة أرض ورثها عن أبيه، ويزرعها جنبا إلى جنب مع دراسته: “كنت أحبها كثيرًا وخفت من أن أصارحها بالحقيقة، لكن بعدما مرت 3 سنوات لم أعد أحتمل ذلك وصارحتها، فرفضت أن تكمل حياتها معي”.

وأكد سعد أنه يشعر بالفخر كون والدها كان فلاحا، وأنه يحس بالندم أيضًا لأنه لم يصارحها منذ البداية بحقيقة مهنته وهو ما لن يكرر مرة ثانية، لافتًا إلى أنه يزرع فلفل وتوم وبسلة، كما يتحمل معاناة الدراسة والمذاكرة معا، حيث يستيقظ في السادسة صباحا ويقوم بحمل معداته الزراعية ويتجه إلى الأرض، ويقوم بقضاء النهار بين الأسواق يبيع المحصول، ويستعمل بعض أدوات الري، وعندما يغر بالنهار يعود أدراجه إلى البيت ليذاكر دروسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.