تويتر يدرس حماية مستخدميه بحظر الحسابات المسيئة تلقائيا

Faiz
اخبار التقنية
Faiz27 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تويتر يدرس حماية مستخدميه بحظر الحسابات المسيئة تلقائيا
تويتر

تدرس منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، بأن تقدم  طريقة لحظر وكتم الحسابات المسيئة بشكل تلقائي، ويظهر أن الميزة ستقبل التشغيل بوضع الأمان الجديد، وفقًا لشريحة لمجموعة شرائح Analyst Day، وتتيح هذه الميزة أيضًا التخلص من إهانات أو شتائم أو احاديث فظة، مع العلم أنها تستخدم آليات أخرى لحذف هذا النوع من التغريدات، إذ صرحت في وقت سابق أنها تحذف ما يزيد عن نصفها قبل أن يقوم المستخدمون بالابلاغ عنها.

ومع استخدام هذا الوضع، فإن منصة التغريدات القصيرة يمكنها اكتشاف الحسابات التي تتصرف بشكل مسيء أو غير مرغوب فيه وذلك بشكل تلقائي دون الحاجة إلى أي إبلاغ، للحد من آلية تفاعل تلك الحسابات مع المحتوى الخاص بأي شخص يسيئون إليه لنحو 7 أيام.

وتأتي هذه المحاولة، من أجل التغلب على المشكلة الأزلية التي تعاني منها شركة تويتر، وهي إساءة الاستخدام، وهو ما جعلتها تصدر أكثر من ميزة على مر السنين لكي تساعد في تقليل المحتوى المسيء، على غرار السماح للأشخاص بإخفاء الردود والسماح للمستعلمين بالتحكم في من يكون في إمكانه أن يرد الرد على تغريدة بشكل فردي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.