التخلص من الإعلانات بسبوتيفاي على أندرويد

Faiz
اخبار التقنية
التخلص من الإعلانات بسبوتيفاي على أندرويد
سبوتيفاي

يعتبر تطبيق بث الموسيقى سبوتيفاي، من أفضل التطبيقات الموسيقية بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، لكن إصداراتها المجانية تعاني من مشكلة كبيرة، وهي الإعلانات، ومن ثم فإنه يمكن تقديم أكثر من طريق للتخلص منها، مثل استعمال تطبيق Mutify، إذ أنه يكتم صوت الهاتف إذا جرى تشغيل الإعلان، وعندما ينتهي فإن الصوت يرجع مرة أخرى.

كما يمكن تفعيل خاصية حالة البث بالتطبيق، وذلك من خلال فتح التطبيق، ثم النقر على أيقونة الترس أعلى الناحية اليمنى بالشاشة، وعندما تظهر شاشة يجب أن نبدل المفتاح الذي إلى جانب اختيار حالة بث الجهاز Device Broadcast Status إلى وضع التشغيل، وبعدما نفعل هذا الاختيار يجب أن نفتح قائمة التطبيقات التي جرى استعمالها حديثًا، ثم نحذف التطبيق.

كما يمكن أيضًا أن نعطل خاصية تحسين البطارية لتطبيق Mutify، وذلك بعدما نثبته، سيتعين علينا وقف تشغيل ميزة تحسين البطارية للتطبيق ذاته، لأن تلك الميزة تعمل بشكل تلقائي على مسح التطبيقات من ذاكرة الهاتف ما نشغلها في الخلفية لفترة طويلة، لهذا فإن تلك الخاصية إذا مسحت تطبيق Mutify من ذاكرة الهاتف فإننا سنسمع صوت الإعلانات مرة ثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.