تيسلا تدرس دخول السوق الهندي هذا العام

Faiz
اخبار التقنية
تيسلا تدرس دخول السوق الهندي هذا العام
تيسلا
تخطط شركة تيسلا أن تبدأ أولى عملياتها لبيع سياراتها الكهربائية في دولة الهند في هذا العام، إذ أنها تخطط في البداية أن تطلق سياراتها من طراز 3 هناك، وسط توقعات بالتوسع، كما أنها ستبحث إمكانية تدشين منشأة إنتاج محلية للسيارات الكهربائية، وفقًا لتجاوب السوق مع مبيعات سياراتها الجديدة.
وقبل أن تستفيد من نتاج خططها بالهند، ستكون مطالبة بأن تعرف فرص نجاحها، إذ أن تكاليف السيارات المزمع إنتاجها ليست قليلة على الإطلاق، وستقدر بنحو 74,739 دولاراً أمريكيا بأسعار الصرف في الدولة الآسيوية، إذ ان الشركة أشارت في وقت سابق إلى تصميم سيارات مخصصة للصين أصغر في الحجم وبأسعار مقبولة.
وذكرت تقارير أن تيسلا قد تطبق نفس الخطة في الهند، كما أشار إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن سيارة “هاتشباك” صغيرة قد تصبح نموذجاً في أوروبا، لكن في هذا الوقت تعمل الشركة على أن تطلق 3 سيارات جديدة بالأسواق، وقد تبدأ الشركة بإنتاج سيارات “Cybertruck” في سنة 2021 بمصنعها الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في ولاية تكساس.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.