نصف مليار دولار .. صاحب محل إصلاح أجهزة حواسيب يطالب بتعويضات من تويتر

Faiz
اخبار التقنية
نصف مليار دولار .. صاحب محل إصلاح أجهزة حواسيب يطالب بتعويضات من تويتر
تويتر

تعرضت منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، لموقف محرج إذ أن صاحب محل لإصلاح أجهزة الحاسب حرك دعوى قضائية ضدها متهمًا إياها التشهير، وزعم أنها شهرت به بعدما وصفته بأنه متسلل بعد أن استشهد بعمله بصفته يصدر المعلومات التي جرى الحصول عليها من جهاز لاب توب يُزعم أنه مملوك لابن جو بايدن الفائز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية مؤخرًا.

وكانت تلك المعلومات مصدرًا أساسًا لأكثر من مقال نشرته صحيفة نيويورك بوست في شهر أكتوبر الماضي، وقال جون بول ماك إسحاق في الدعوى إنه جرى إجباره على أن يغلق Mac Shop، الذي كان يعمل من خلاله على إصلاح الحواسيب، بعد أن صرحت المنصة بأن مقالات صحيفة نيويورك بوست قامت بانتهاك سياسة المواد المخترقة وقامت بمنع المستعملين في بداية الأمر من ان تشارك الروابط.

وطالب صاحب المتجر بالحصول على تعويضات تقدر قيمتها بخمسمائة مليون دولار من المنصة، بالإضافة إلى تعويضات اخرى لم يحدد قيمتها كأتعاب محامين، بالإضافة إلى إجبار المنصة على أن تسحب بشكل علني كل البيانات غير الحقيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.