لينكس: جوجل سيدعم مشرفين لتطوير أمان نواتنا

Faiz
اخبار التقنية
لينكس: جوجل سيدعم مشرفين لتطوير أمان نواتنا
لينكس

أعلنت ومؤسسة لينكس، تفاصيلا جديدة بشأن خططها لإتاحة لمطوري أمان نواة لينكس، من أجل تطوير أمان النواة والمبادرات التي تتصل بها، بعدما نشرت مؤسسة الأمن المفتوحة المصدر التي تتبع لمؤسسة لينكس ومختبر علوم الابتكار في جامعة هارفارد LISH، تقريرًا استقصائيًا مفتوح المصدر للمساهمين.

هذا التقرير قام بتحديد الحاجة إلى عمل إضافي بشأن الأمان في البرامج مفتوحة المصدر، إذ أكدت الشركة في بيانها على أن مساهمة شركة جوجل في تأمين مشرفَيْن على الأمان بشكل كامل ومستمر، ترمز إلى الأهمية الكبير للحفاظ على تكامل هذا النوع من البرامج، لافتة إلى وجود الآلاف من مطوري النواة، وكلهم يلتزمون بالأمان لأنه أفضل وأبرز المسارات الخاصة بعملهم، وبالتالي فإن مساهمة جوجل لتأمين المشرفين تعبر عن أهمية هذه العملية.

وصرح دان لورينك، مهندس برامج الموظفين في محرك البحث الأشهر “جوجل”: “نضع الأمان في صدارة أولوياتنا، ومتفهمون للدور الكبير الذي يلعبه في استمرار البرامج مفتوحة المصدر، وبالتالي فإن دعم جهود كل من جوستافو سيلفا وناثان تشانسيلور يسعدنا كثيرًا، لأنهما يستهدفان تخسين أمان نواة لينكس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.