Honk .. تطبيق للرسائل سريعة الزوال

Faiz
اخبار التقنية
Honk .. تطبيق للرسائل سريعة الزوال
Honk

شهد العالم مؤخرًا تطبيقًا يعرف باسم Honk، وهو مختص بجعل المراسلة مع الأصدقاء تجربة رائعة في وقتنا هذا، بحيث يقوم الأصدقاء بالتواصل معًا عن طريقه عبر الرسائل التي تظهر بشكل مباشر خلال عملية الكتابة، دون إيجاد سجل محفوظ للمحادثة أو أي زر إرسال.

ويمنح هذا التطبيق مستخدميه إحساسًا بأنهم أكثر تواجدًا في المحادثة التي يقومون بإجرائها، إذ يقوم بإبلاغ المستخدمين في اللحظة التي يغادر فيها أي شخص المحادثات، ولو كنت تريد ان تجذب انتباه أي شخص فإن عليك فقط أن ترسل إشعار HONK صعب التفويت، وعندها سينضم الشخص المقصود إلى المحادثة.

وجرى إطلاق تطبيق هونك الذي جرى تخصيصه لهواتف آيفون حول العالم بعد فترة من الاختبار استمرت عدة أشهر، مع وعد بتجربة المراسلة بالوقت الفعلي، لكنه لا يحتوي على عمليات الشراء بالتطبيق، كما أنه لا يمتلك أي نموذج عمل واضح، ويجرى عرض الرسائل للطرف الآخر للمحادثة أثناء عملية الكتابة في هذا التطبيق، بالإضافة إلى عرض فترات التوقف المؤقت مع إظهار الأخطاء الإملائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.