أحمد سمير: أضعنا فرصة الفوز على الأهلي .. وسعيد بالتسجيل في الشناوي

Faiz
اخبار الرياضة
أحمد سمير: أضعنا فرصة الفوز على الأهلي .. وسعيد بالتسجيل في الشناوي
أحمد سمير

علق أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش، على خسارة فريقه من الأهلي بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الممتاز، في المباراة التي استضافها ملعب السلام، قائلًا إن الفريق أهدر فرصة الفوز على بطل مصر وأفريقيا، و|إنه لم يتلقَ أي إطار رسمي بانضمامه للمنتخب.

وأضاف سمير، في تصريحات تلفزيونية: “أعلم أنني مرشح لكي أنضم في المعسكر القادم، أنا فخور بأن اسمي تردد كثيرًا في الفترة الماضية، وبالنسبة إلى المباراة، فقد تراجع أداؤنا كثيرًا في آخر 10 دقائق، ولو آمنا بقدراتنا بشكل أكبر لاستطعنا أن نخرج بنتيجة التعادل”.

وتابع، أن المدير الفني للفريق عبد الحميد بسيوني، طلب من اللاعبين أن يهاجموا الأهلي منذ اللحظة الأولى، حتى لا يكون الدفاع معرضا لاستقبال الأهداف وبخاصة أن المنافس يمتلك فريقا قويًا، معربًا عن سعادته في نفس الوقت بتسجيله هدف فريقه الوحيد أمام الأهلي: “لم نتراجع، ولو كنا خرجنا بنقطة لكان ذلك شيئًا جيدًا، لكن قدر الله وما شاء فعل، وفخور بأنني سجلت هدفًا رائعًا من ضربة حرة مباشرة في مرمى محمد الشناوي”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.