ماني: سنحاول التأهل لدوري أبطال أوروبا .. ولن ننافس على لقب البريميرليج

Faiz
اخبار الرياضة
ماني: سنحاول التأهل لدوري أبطال أوروبا .. ولن ننافس على لقب البريميرليج
ماني

أعرب الدولي السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول، عن أسفه الشديد بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق في الدوري الإنجليزي مؤخرا، بعدما خسر آخر 4 مباريات في البطولة، وأصبح يحتل المركز السادس، ما جعله مهددا بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأضاف ماني في تصريحات لشبكة “ESPN” البرازيلية، أن حظوظ ليفربول في المنافسة على البريميرليج انتهت: “كل لاعب في الفريق لديه أهداف، وكذا الحال بالنسبة للنادي، وكان فقد كنا نتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا والبريميرج ليج وبطولتي الكأس، لكن الأمر تغير كثيرًا، ومسألة منافستنا على الدوري الإنجليزي انتهت تماما ولم تعد في المتناول، لكننا سنحاول أن نفوز بالمباريات المقبلة”.

وتابع ساديو ماني: “هدفنا في المرحلة المقبلة سيكون متمثلا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإننا يجب أن نجمع عدد النقاط الذي يجعلنا بين أول 4 فرق، بالرغم من صعوبة المهمة، أما في بطولة دوري أبطال أوروبا فنحاول الفوز بها ولن نكتفي حتى بالوصافة، وسنبذل كل ما في وسعنا للوصول إلى هذا الهدف بالرغم من صعوبته”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.