“لقطع الطريق على برشلونة”.. باريس سان جيرمان يفتح مفاوضات التجديد مع بيرنات

Faiz
اخبار الرياضة
“لقطع الطريق على برشلونة”.. باريس سان جيرمان يفتح مفاوضات التجديد مع بيرنات
بيرنات

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان، مصمم على توجيه الضربات القاصية لنادي برشلونة الإسباني، منذ أن حاول الأخير التعاقد مع نجم خط متوسط ميدانه الدولي الإيطالي فيراتي، فقد بدأها بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، كما حقق نصرًا كبيرًأ عليه قبل أيام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية، أن الضربة القادمة التي يجهز لها النادي الباريسي تتمثل في ظهيره خوان بيرنات، الذي ينتهي عقده مع الفريق في يونيو المقبل، إذ وضعه برشلونة على قائمة أولوياته، بعدما أوقف باريس سان جيرمان مفاوضاته معه بسبب تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى أربطة الركبة اليسرى.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن بطل فرنسا ووصيف بطل أوروبا لا يرغب في أن يحصل برشلونة على بيرنات بالمجان بداية من الموسم القادم، وهو ما دفع ناصر الخليفي رئيس النادي إلى توجيه مديره الرياضي ليوناردو، في فتح مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده، لمدة 4 مواسم، وهو ما يمثل تهديدا واضحا وصريحا للنادي الكتالوني بشأن إتمام الصفقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.