حسين الشحات: سنحاول الفوز بالعاشرة والتأهل لنهائي المونديال

Faiz
اخبار الرياضة
حسين الشحات: سنحاول الفوز بالعاشرة والتأهل لنهائي المونديال
حسين الشحات

قال حسين الشحات جناح الأهلي المصري، الحاصل مؤخرًا على برونزية كأس الاعلم للأندية التي استضافتها قطر، إن الفريق دائما ما يركز على حصد البطولات وتحقيق الإنجازات، مؤكدًا أن قائد وحارس مرمى الفريق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق كان دائم التحفيز للاعبين في الاجتماعات من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة بالبطولة.

وأضاف الشحات، صاحب الهدف الوحيد للأهلي في البطولة في تصريحات لقناة النادي: “دائما ما نصنع التاريخ ونفوز بالألقاب والبطولات، وأحمد الله كثيرًا على نعمة التواجد في القلعة الحمراء، أما محمد الشناوي، فهو لاعب رائع للغاية، وكان دائم الاجتماع بنا لتحفيزنا، كنا نريد أن نلعب المباراة النهائية، لكن للأسف هذا الأمر لم يحدث”.

وتابع صاحب الهدف الوحيد للأهلي في البطولة وأكثر اللاعبين مساهمة في أهداف الفريق بدوري الأبطال عن الموسم الماضي: “استطعنا الحصول على البرونزية وتغلبنا على بالميراس القوية، وسنحاول اللعب في المباراة النهائية للبطولة، أنا سعيد بوجودي معكم، ألعب منذ سنتين واستطعت الفوز بـ6 بطولات، وسأحاول اللعب بشكل أفضل في البطولات المقبلة، والفوز بعاشر بطولة دوري أبطال أفريقيا في تاريخ النادي، كما سنلعب على الفوز ببطولتي السوبر المصري والأفريقي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.