تقارير .. ميسي يتبرع بحذاء لمتحف الفن بكتالونيا لمدة شهر قبل بيعه في مزاد

Faiz
اخبار الرياضة
تقارير .. ميسي يتبرع بحذاء لمتحف الفن بكتالونيا لمدة شهر قبل بيعه في مزاد
ميسي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وأسطورة برشلونة الإسباني، تبرع بحذائه الذي أحرز به الهدف الـ644، لمدة شهر قبل أن يبيعه بمزاد علني لصالح الأعمال الخيرية، إذ أوضحت شبكة “soccerbible” الإنجليزية، أن “ليو” أهدى الحذاء لمتحف الفن الوطني بكتالونيا.

وأفادت الشبكة، بأن الدولي الأرجنتيني قرر أن يحتفل بذلك الإنجاز من خلال منح الحذاء الذي قام بتسجيل الهدف به للمتحف الموجود في كتالونيا بمدينة لترسيخ تاريخ له في ذاكرة المدينة، ومن المقرر أن يعرض خذاء “ليو” في في القاعة البيضاوية للمتحفة لنحو 30 يومًا قبل أن يُباع في مزاد للأعمال الخيرية.

وسيكرس المتحف الفوائد المادية الخاصة بمساعدة الأطفال المصابين بالأمراض بالإضافة إلى عائلاتهم، عن طريق برنامج الفن والصحة، وهي عبارة عن مبادرة رائدة قام المتحف بإطلاقها في سنة 2018 بالتنسيق مع مستشفى دي لا فال ديبرون ومعهد الصحة بكتالونيا، وصرح ميسي، بأن الوصول إلى الهدف رقم 644 هو إنجاز تاريخي، وبخاصة أنه مع نفس النادي، وهو ما يمنحنه سعادة كبيرة”، مشددًا على أن الأهم هو مساعدة الأطفال الذين يعانون صحيًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.