ريفالدو: الخسارة من تيجريس أنقذت بالميراس من خسارة قبيحة على يد بايرن ميونخ

Faiz
اخبار الرياضة
ريفالدو: الخسارة من تيجريس أنقذت بالميراس من خسارة قبيحة على يد بايرن ميونخ
ريفالدو

قال النجم البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة الأسبق، إن بالميراس كان محظوظا بالخسارة من تيجريس أونال المكسيكي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، لأن هذا الأمر جعله يتجنب مواجهة بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، الذي تأهل إلى النهائي بعد الفوز على الأهلي المصري بطل أفريقيا بهدفين دون رد أحرزهما روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم.

وينتظر بالميراس نظيره الأهلي غدًا الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، قبل أن تنطلق المباراة النهائية للبطولة بين بايرن ميونخ الألماني وتيجريس المكسيكي في السابعة من مساء نفس اليوم، وقال ريفالدو في تصريحات لـ”BetFair”: “كان من الواجب أن يقدم بالميراس أداءً أفضل، لكن هذا لم يحدث”.

وتابع: “لو تأهل بالميراس إلى نهائي البطولة بهذا الأداء، كان سيواجه خطر الخسارة القبيحة من بايرن ميونخ، ولسخر منهم مشجعو الفرق المنافسة، وبخاصة أن الفريق يفتقد إلى لاعب حاسم على مستوى خط الهجوم، ومن الأفضل أن يمضي الفريق قدما في تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، لأن هذا إذا لم يحدث فإن الفريق سيتعرض لهزة كبيرة الموسم المقبل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.