الزمالك: اللجنة الثلاثية لن تلغي تقنية الفار.. وستتحمل تكاليفها

Faiz
2020-12-31T10:01:44+03:00
اخبار الرياضة
الزمالك: اللجنة الثلاثية لن تلغي تقنية الفار.. وستتحمل تكاليفها
أيمن يونس

قال أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك، إن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الكرة في مصر لن تلغي تقنية الفيديو، وذللك خلال مشاركته في الاجتماع مع اللجنة كممثل عن ناديه، مشددًا على أنها مسؤولة عن إنجاح المسابقة وعدم جعلها ترجع إلى الخلف.

وأضاف يونس: “الاجتماع مع اللجنة كان ناجحًا للغاية والآراء كانت توافقية، ونوجه كل الدعم لحكامنا المصريين”، لافتًا إلى أن اللجنة وعدت بتغيير وتطوير مسابقة الدوري المصري، إذ ستشهد البلاد إنشاء رابطة أنديه في غضون أسبوعين، على الأكثر، وأكد انه جرى التنسيق بشأن الكرة الموحدة والفار، وأن الأندية لن تتحمل تكاليفها.

ويعاني نادي الزمالك من أزمات كبيرة في الفترة الأخيرة، بدأت من حل اللجنة الأولمبية مجلس النادي برئاسة مرتضى منصور، بالإضافة إلى خسارة الفريق من الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما رفض عدد من نجوم الفريق التجديد في القلعة البيضاء، وعلى رأسهم مصطفى محمد المهاجم الذي يرغب في الاحتراف في فرنسا، وفرجاني ساسي الذي يرغب في الانتقال إلى الدحيل القطري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.