سبورت: موقف برشلونة من التعاقد مع ديباي “غامض”.. ولا أحد يريده إلا كومان

Faiz
اخبار الرياضة
سبورت: موقف برشلونة من التعاقد مع ديباي “غامض”.. ولا أحد يريده إلا كومان
ديباي

ذكرت تقارير صحفية، أن حالة من الغموض تسيطر على نادي برشلونة فيما يخص التعاقد مع ممفيس ديباي جناح أولمبيك ليون الفرنسي في نافذة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ بعد أقل من أسبوع، وذلك بعدما ارتبط اسم اللاعب بالنادي حتى اللحظات الأخيرة من نافذة الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق هو الشخص الوحيد في “كامب نو” الذي يريد الحصول على خدمات مواطنه ديباي، أما الإدارة فلم تحسم موقفها منه، بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه، وبخاصة بعدما ظهر كل من بيدري وبرايثوايت بشكل رائع للغاية مؤخرًا.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا الظهور الرائع قد يكون أقنع إدارة النادي باستبعاد فكرة الحصول على خدمات ديباي الشهر القادم، وبخاصة أن برشلونة اقترب من استعادة عثمان ديمبلي وانسو فاتي وبالتالي فإن فرصة ديباي في المشاركة ستكون صعبة للغاية، لكن ضبابية موقف ديمبيلي من الاستمرار في الفريق حتى الآن قد تعيد الاهتمام إلى الدولي الهولندي، وسط مفاوضات مانشستر يونايتد مع الدولي الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.