تقارير .. مانشستر سيتي لن يتحرك لضم ميسي في يناير

Faiz
اخبار الرياضة
تقارير .. مانشستر سيتي لن يتحرك لضم ميسي في يناير
ميسي

كشفت تقارير صحفية، موقف مسؤولي مانشستر سيتي الإنجليزي من التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، خلال فترة نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ سينتهي عقده مع ناديه في صيف 2021 وهو ما يمنحه الحق في التوقيع مع أي نادٍ يريده في هذه الفترة، والانتقال إليه بداية من منتصف العام المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، ان مانشستر سيتي لن يقوم بالتعاقد مع أي لاعب في نافذة الانتقالات الشتوية، وسيفضل الانتظار حتى صيف العام القادم لكي يبدأ في تعزيز صفوفه باللاعبين، وسط توقعات بمنافسة شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار دا سيلفا نجم الفريق الباريسي قال من قبل بإنه يتمنى مزاملة ميسي مرة أخرى في الموسم المقبل، وهو ما فتح باب التكهنات أمام تعاقد فريقه مع برشلونة، كما أن اختيارات ميسي في حفل “ذا بيست” للأفضل في العالم أثارت تكهنات كبيرة، إذ أنه اختار كيلور نافاس حارس الفريق كأفضل حارس على مستوى العالم، كما اختار كل من البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي في المركز الأول والثاني على قائمة أفضل لاعبي العالم، وهو ما قد يشير إلى رغبته في الانضمام إلى نادي العاصمة الفرنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.