إبراهيموفيتش: أرفض الحصول على الكرة الذهبية مقابل التخلي عن جائزة الأفضل في السويد

Faiz
اخبار الرياضة
إبراهيموفيتش: أرفض الحصول على الكرة الذهبية مقابل التخلي عن جائزة الأفضل في السويد
إبراهيموفيتش

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إي سي ميلان متصدر الدوري الإيطالي، أنه لا يحتاج أن يحصل على الكرة الذهبية، مشددًا على أنه لا يرغب في أن يستبدلهما بكراته الذهبية التي حصل عليها كأفضل لاعب في بلاده بواقع 12 كرة، كان أخرها هذا العام بعدما غاب عنها لمدة 3 سنوات بداعي الإصابة.

وأضاف زلاتان خلال حواره مع مجلة “Sport Week” الإيطالية: “لا أفضل استبدال كراتي بالكرات الذهبية لأنها تعبر عن الاستمرارية، فقد شاهدنا جميعًا لاعبين فازوا بكأس العالم ودوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية، بل وفازوا بالكرة الذهبية، كانوا رائعين للغاية، لكنهم اختفوا”.

وتابع، أنه أمضى زهاء ربع قرن في لعب الكرة، احتل فيها القائمة دائمًا وهو ما يجعله مختلفًا عن أولئك الذين حصلوا على الكرة الذهبية ثم اختفوا، مشيرًا إلى أنه استطاع الاستمرار طيلة هذه المدة بسبب رغبته في الفوز مشبهًا إياها بالعقار الذي يمنحه الدافع والطموح، إذ أنه يشعر بأنه ملزم بالفوز بكل مباراة يلعب فيها، وصرح بأن نسبة تحقيق الانتصار لديه في التدريبات بلغت 95%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.