روسيل: نيمار يريد العودة إلى برشلونة مرة أخرى

Faiz
اخبار الرياضة
روسيل: نيمار يريد العودة إلى برشلونة مرة أخرى
روسيل

قال رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، رئيس برشلونة الأسبق، إن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان المنتقل إليه من برشلونة يريد أن يعود إلى كامب نو مرة أخرى، لكي يلعب مرة أخرى إلى جانب ميسي بعدما زامله أربعة أعوام.

وصرح الرئيس الأسبق لنادي برشلونة خلال تصريحات لصحيفة “لاجويرو” الإسبانية: “يجب أن يتقدم النادي بعرض آخر لنيمار، لأنه يرغب في أن يعود إلى برشلونة، ويجب ان نتقدم له بعقد آخر بعيد عن الكرة، فعندما ندخل المفاوضات، فإننا نبرم عقدين الأول يخص الرياضة والشؤون المالية، والآخر يخص السلوك”.

وتابع، أن سلوك نيمار يظل مشكلة يعاني منها، مشددًا على أنه يجب أن يحسن سلوكه، ووصفه بأنه لاعب رائع أيضًا. وتأتي تلك التصريحات في الوقت الذي أعلن فيه ناصر الخليفي ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان ببدء المفاوضات مع كل من نيمار دا سيلفا والنجم الفرنسي كيليان مبابي لتوقيع عقود جديدة معهما، أما النجم البرازيلي فقال مؤخرًا إنه يطمح إلى مزاملة ليو ميسي في الموسم القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.