عصام الحضري لرمضان صبحي: “انسى الانتقادات .. واشتغل على نفسك”

Faiz
اخبار الرياضة
عصام الحضري لرمضان صبحي: “انسى الانتقادات .. واشتغل على نفسك”
عصام الحضري ورمضان صبحي

نصح عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق رمضان صبحي لاعب بيراميدز الذين ينافس في الدوري المصري، بمواصلة العمل والاجتهاد، وتناسي الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة، منذ أن فضل الفريق الأزرق على الأهلي في اللحظات الأخيرة من مفاوضاته معه، لكي يثبت أنه جدير بالانضمام إلى المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي الذي سيلعب في دورة طوكيو الصيف المقبل.

وتأتي تصريحات الحضري، في الوقت الذي اشتكى فيه عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي من تعرض اللاعب لما أسماه بالإرهاب المعنوى من قبل جماهير النادي الأهلي بالإضافة إلى بعض المحللين في القنوات الرياضية، وأشار إلى أنهم يسخرون من اللاعب وناديه.

وقال أسطورة حراسة المرمى في مصر، إن رمضان صبحي لاعب كرة قدم وبالتالي فإنه ملزم بأن يعمل بجد أكبر وأن يتحمل كل الانتقادات: “أغلق أذنك عن الانتقادات ولا ترد على الجماهير، فأنت لست أول لاعب يتعرض لهذا الموقف، ولكي تحقق ما تتمنى وتثبت للجميع أنك صفقة رابحة يجب أن تجتهد دون النظر إلى أي انتقادات”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.