ميسي: لم أذهب إلى طبيب نفسي بالرغم من حاجتي إلى ذلك

Faiz
اخبار الرياضة
ميسي: لم أذهب إلى طبيب نفسي بالرغم من حاجتي إلى ذلك
ميسي

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة، إنه كان يجب أن يذهب إلى طبيب نفسي لكنه لم يفعل، مفسرًا ذلك بأن هذه الخطوة صعبة عليه، لأنه يفضل أن يحتفظ بأسراره لنفسه وألا يكشف عنها لأحد، حتى لو كانت هذه الخطوة ستفيده كثيرًا.

وأضاف ليو خلال حواره فضائية “LaSexta” الإسبانية: “أنا أتصرف كما يمليه عليّ قلبي، ولا أحب أن أفكر في الأشياء التي يفكر فيها الآخرون، البعض يعتقد أننا كمشاهير نعيش في فقاعة ولا نهتم بأي شيء حولنا، وأؤكد ان هذا الأمر غير صحيح، فنحن نعيش الواقع، وكل فرد منا لديه الأشياء التي يهتم بها وتجعله يحزن”.

وتابع: “اما بالنسبة إلى النادي، فأنا أتمنى أن يغير الرئيس القادم الوضع في النادي، وهذا الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق، فيجب أن يؤدي الرئيس الجديد ما يجب عليه فعله حتى يعود النادي إلى ما كان عليه من قبل، وعمومًا فانا لم أدعم أي مرشح، ولم أتصل بأحد منهم، أما بالنسبة إلى كومان فقد كان التعاقد معه نجاحا رائعًا، وأثق أنه سيجعل الفريق يلعب بشكل أفضل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.