تقارير .. ألابا تجاهل ريال مدريد بسبب “البريميرليج”

Faiz
اخبار الرياضة
تقارير .. ألابا تجاهل ريال مدريد بسبب “البريميرليج”
ألابا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي النمساوي دافيد ألابا قلب دفاع والظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، إذ من المقرر أن ينتهي تعاقده مع ناديه في يونيو المقبل، ولم يتوصل إلى اتفاق مع البافاري حول تجديد عقده، وهو ما جعل رئيس النادي يعلن في أكثر من مناسبة أنه لا يمكن إبرام عقد جديد معه بسبب مطالبه المادية.

ويعتبر ريال مدريد أبرز المهتمين بالتعاقد مع دافيد ألابا، إذ أشارت تقارير صحفية إسبانية وألمانية في وقت سابق، إلى توصل النادي الملكي إلى التعاقد مع الدولي الإسباني، لكن صحيفة “آس” الإسبانية، ذكرت تفاصيلًا جديدة بشأن المفاوضات بين الطرفين، إذ أنها لم تكن متقدمة مثلما أشارت التقارير السابقة.

وأكدت “آت”، أن بيني زهافي وكيل دافيد ألابا، يحاول البحث في الدوري الإنجليزوي عن مكان لاعبه، بعدما أخبره الأخير بأنه يفضل البريميرليج على اللعب في صفوف بطل إسبانيا، وبخاصة أنه يفكر في خوض تجربة احترافية في صفوف تشيلسي، مفضلًا إياه على أكثر من نادٍ أوروبي ارتبط اسمه به مؤخرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.