تقارير .. ريال مدريد يتصدر سباق الحصول على خدمات ألابا

Faiz
اخبار الرياضة
تقارير .. ريال مدريد يتصدر سباق الحصول على خدمات ألابا
ألابا

ذكرت تقارير صحفية، أن ريال مدريد بطل الدوري الإسباني يتفوق حتى الآن في صراع الحصول على خدمات الدولي النمساوي ديفيد ألابا، على ناديه بايرن ميونخ بطل ألمانيا وأوروبا، إذ أنه من المنتظر أن يصبح اللاعب متاحا للتفاوض في غضون 6 أيام حيث ستبدأ نافذة الانتقالات الشتوية.

ويحق للدولي النمساوي أن يوقع مع أي نادٍ في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، لأن عقده مع النادي البافاري سينتهي في يونيو المقبل، لكن بايرن ميونخ أعلن في وقت سابق عبر رئيسه، أنه لن يتمكن من التجديد مع ديفيد ألابا بسبب زيادة طلباته المادية، وشدد على أنه لا يمكن كسر نظام الرواتب في النادي من أجله.

من جهتها أعلنت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن النادي الملكي أصبح يتقدم سباق الحصول على اللاعب في الفترة الأخيرة، بعدما ارتبط اسمه بأكثر من نادي كان على رأسها مانشستر يونايتد الذي انسحب من سباق المفاوضات، بعدما طلب اللاعب ومستشاره الفني أن يحصل على عقد جديد مدته 5 سنوات، وألا يقل راتبه السنوي عن 15 مليون، وهو ما أدى إلى فشل المفاوضات مع ناديه الأصلي أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.