وكيل أوباميكانو: البايرن يبذل مجهودا كبيرا للتعاقد معه .. وأندية من البريميرليج دخلت السباق

Faiz
اخبار الرياضة
وكيل أوباميكانو: البايرن يبذل مجهودا كبيرا للتعاقد معه .. وأندية من البريميرليج دخلت السباق
دايوت أوباميكانو

كشف وكيل دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني، تطورات مفاوضات بايرن ميونخ بطل أوروبا والدوري الألماني للحصول على خدمات وكيلة، وذلك بعدما أقر النادي البافاري مؤخرًا بأنهم مهتم بالتعاقد مع اللاعب في الصيف القادم، إذ تواصلت إدارة الناديين من أجل تدعيم دفاع البايرن في نافذة الانتقالات المقبلة، إذ يتواجد على رادار أكثر من نادي أوروبي مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان وليفربول ومانشستر يونايد، بالإضافة إلى ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.

وقال وكيل أوباميكانو، فولكر ستروث، في تصريحات لشبكة “سبورت 1″، إن حسن صالح حميديتش  عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ يقوم ببذل مجهود كبير في المفاوضات من أجل الحصول على خدماته وهو ما أدى إلى ترك انطباع رائع لدى النادي واللاعب، مشيرًا إلى أن بعض أندية الدوري الإنجليزي دخلت سباق الحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف، أنه ولاعبه والنادي سيدرسون كل العروض المقدمة للوقوف على أفضلها، إذ تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إلى اهتمام ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد في الحصول على خدمات اللاعب، لكن حميديتش أكد أن النادي البافاري يفكر في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.