ميسي: برشلونة يعيش لحظات سيئة.. وعودته مثلما كان “صعبة”

Faiz
اخبار الرياضة
ميسي: برشلونة يعيش لحظات سيئة.. وعودته مثلما كان “صعبة”
ميسي

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة، إنه يعرف تماما ما يريد ان يكون عليه بعد اعتزال اللعبة، وإنه لم يفكر في هذا الامر، لافتًا إلى أنه يريد الاستمرار في الملاعب وأن يصبح مديرا رياضيا، لكنه لا يرى نفسه مدربًا، وذلك خلال حواره فضائية “LaSexta” الإسبانية.

وحول برشلونة، قال ليو إن النادي يعيش وضعًا سيئًا جدًا، وإنه من الصعب أن يعود إلى ما كان عليه مرة أخرى، لافتًا إلى أنه بكى كثيرًا مؤخرًا، لكن لأسباب بعيدة عن الرياضة، إذ عانى الكثير، وفضل ألا يخوض في أي تفاصيل متعلقة بسبب بكائه، وأشار إلى أنه يعيش حياة طبيعية ويشوبها الملل في بعض الأحيان، إذ تقتصر على النوم وتناول الفطور ثم الذهاب إلى التدريب والعودة مرة أخرى.

وتابع، أن وجوده منذ ان كانت سنه صغيرة ساعده على التطور بالرغم من أنه كان خجولًا، لكنه ركز على أن يحقق حلمه، فقد تدرب بجد وأحرز الكثير من الأهداف، ومع مرور الوقت كون صداقات كثيرة: “لا أشارك الأشياء الخاصة بي مع الآخرين، وبخاصة إذا كانت سيئة، وأفضل الاحتفاظ بها لنفسي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.