بيراميدز: رمضان صبحي يتعرض لإرهاب معنوي لأنه فضلنا على الأهلي

Faiz
اخبار الرياضة
بيراميدز: رمضان صبحي يتعرض لإرهاب معنوي لأنه فضلنا على الأهلي
رمضان صبحي

قال عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، إن جناح الفريق رمضان صبحي، يتعرض لإرهاب معنوي، مشيرًا إلى أنه يمتلك موهبة رائعة للغاية، وأنه لم يرتكب أي خطأ بسبب تفضيل النادي على الأهلي، ووصفه بأنه أكثر اللاعبين التزاما، ولفت إلى أن محللين كبار يسخرونه منه ومن النادي، وأحدهم استهزأ من تصريحاته عندما قال إنه انضم إلينا بسبب بحثه عن الطموح.

وأضاف بسيوني في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس” عبر برنامج “جمهور التالتة”: “كنا نعلم أنه سيتعرض للشائعات، فقد اعتاد على التعرض للضغوط، وأقول إنه أكبر بكثير منها، وهو يمثل الحاضر والمستقبل، لأنه يبلغ من العمر 23 عاما، فقد تعرض لهجوم كبير من الأهلاوية، وأقول إن من يعتقد ان الولاء سيدوم في عصر الاحتراف فهو واهم”.

وتابع: “بالرغم من صغر سنه وأنه يلعب لمصلحة المنتخبين الأول والأولمبي، فإن اللاعب يتعرض لإرهاب معنوي، للأسف العالم كله يساعد مواهبه، أما هنا في مصر فهذا لا يحدث، وبالرغم من مرور 4 أشهر على انضمامه إلينا، فإن أي إعلامي يسأل ضيوفه عن رأيه في هذه الصفقة، هذا أمر غير معقول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.