رئيس المريخ السوداني: لن نشكو كهربا .. والمشادة كانت طبيعية

Faiz
اخبار الرياضة
رئيس المريخ السوداني: لن نشكو كهربا .. والمشادة كانت طبيعية
كهربا

كشف علي أبا بشر نائب رئيس المريخ السوداني، حقيقة تقدم ناديه بشكوى ضد محمود عبدالمنعم كهربا على خلفية تعرضه بالسباب لأحد لاعبي الفريق في المباراة التي جمعتها ضمن افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

وقال بشر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش”، الذي يعرض عبر شاشة “صدى البلد”: “خسارتنا من الأهلي بطل مصر وأفريقيا كانت متوقعة للغاية، إذ أنه حصل على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، لكن المنافسات لم تنتهِ بعد وسنلعب بشكل أفضل في السودان”.

وأضاف رئيس نادي المريخ السوداني: “أود أن أشكر النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب على حسن الاستقبال، كان ذلك شيئًا رائعا يعبر عن متانة العلاقة التي تجمع بين الناديين بصفة خاصة والشعبين المصري والسوداني بشكل عام، ونتمنى من الكابتن محمود الخطيب أن نواصل التعاون المشترك، وأن يمتد هذا الأمر إلى كل الأندية المصرية والسودانية، أما بالنسبة إلى كهربا لاعب الأهلي، فقد كانت المشادة بينه وبين اللاعب طبيعية للغاية، وبالتالي لن نتقدم بشكوى ضده”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.