فرجاني يرفض التجديد مع الزمالك .. وسانت إيتيان: نرغب في إنهاء صفقة مصطفى محمد

Faiz
اخبار الرياضة
فرجاني يرفض التجديد مع الزمالك .. وسانت إيتيان: نرغب في إنهاء صفقة مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت مصادر بنادي الزمالك خلال تصريحات صحفية، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي قرر رفض تمديد تعاقده مع فريقه بعدما اجتمع مع أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة، في الساعات الماضية، وذلك بعدما عُرض عليه الحصول على 35 مليون جنيه مصري، لكن اللاعب أصر على أن يحصل على مليوني يورو في الموسم الواحد، وهو ما قوبل بالرفض من قبل مسؤولي القلعة البيضاء.

وفي سياق متصل بنادي الزمالك، ذكرت مصادر بسانت إيتيان الفرنسي، أن النادي يريد ان يتعاقد مع مصطفى مهاجم الفريق والمنتخب المصري ومنتخب مصر الأولمبي في فترة الشتاء، بعدما قدم أداء رائعًا في السنوات الأخيرة، وأنه يتواصل مع فريقه باستمرار من أجل إنهاء الصفقة.

وصرح المصدر: “مصطفى محمد يرغب في اللعب بفرنسا، ونحن على علم بأنه لم يعد يتدرب مع فريقه رغبة منه في اللعب معنا، وكلنا نشعر بالحماس الشديد لإنهاء الصفقة”. وتأتي هذه التصريحات في ظل الأزمات المتلاحقة التي تضرب الزمالك بعدما رفض أكثر من لاعب التجديد مع الفريق في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى صعوبة تعويض مصطفى محمد في حال إصراره على الاحتراف في فرنسا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.