فرديناند: صلاح سيصبح أحد أفضل هدافي البريميرليج

Faiz
اخبار الرياضة
فرديناند: صلاح سيصبح أحد أفضل هدافي البريميرليج
فيردناند

قال ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد الأسبق ومحلل شبكة قنوات “BT SPORT” البريطانية، إن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول بطل الدوري الإنجليزي سيصبح واحدًا من أعظم هدافي البريميرليج، بعدما نجح في قيادة فريقه ليفربول إلى الفوز على لايبزيج الألماني بهدفين نظيفين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأضاف فرديناند: “بالنسبة إلى ما قدمه صلاح في هذه المباراة، فإنه يثبت يوما بعد يوم، أنه يمتلك مهارات رائعة للغاية، وأنها ما زال يحافظ على تقديم مستويات مميزة بالرغم من مرور سنوات على بداية مشواره الاحترافه في أوروبا، وهذا من سمات اللاعبين الكبار، فاللاعب الكبير يستطيع الحفاظ على مستواه لـ5 سنوات، وصلاح يفعل هذا الأمر”.

وأشار، إلى أنه يعتقد أن المطاف سينتهي به كأحد أبرز هدافي الدوري الإنجليزي عبر تاريخه لأنه مازال قادرًا على تسجيل الكثير من الأهداف الرائعة بالرغم من التراجع الكبير في نتائج وأداء فريقه في الفترة الأخيرة، إذ سجل 24 هدفًا إلى الآن في هذا الموسم، في الوقت الذي تراجعت فيه نتائج الفريق حتى وصل إلى المركز السادس متخلفًا بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.