سواريز: أفتقد ميسي .. وكومان سبب رحيلي من كامب نو

Faiz
اخبار الرياضة
سواريز: أفتقد ميسي .. وكومان سبب رحيلي من كامب نو
سواريز

قال الدولي الأوروجوياني لويس سواريز  مهاجم أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني، إنه يشعر بأنه مفتقد للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة، منذ أن أجبر على الرحيل من كامب نو في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب إصرار رونالد كومان المدير القني الهولندي للفريق على التخلص منه.

وأشار سواريز في تصريحات صحفية: “بصرف النظر عن كونه لاعب بارع وأننا قضينا سويًا أياما رائعة في كامب نو، لكنني أفتقده كصديق، فأنا أشعر بالحنين إلى محادثاتنا اليومية، كانت أياما رائعة، ولا أستطيع أن أنسى نيمار أيضًا، فقد لعبنا عددا كبيرًا من المباريات التي لا تنسى”.

وتابع: “لا أتحدث عن كرة القدم فقط، لكن العلاقات الأسرية بيننا كانت كبيرة، كان أطفالنا يلعبون سويًا، والآن باتوا يفتقدون بعضًا ربما بأكثر مما نفتقد بعضنا البعض، كنت أعلم أن هذا سيحدث يوما ما، فقد تقدم بنا العمر، وبالتالي كان علينا أن نستعد لهذه الأمور، أما بالنسبة إلى برشلونة، فأعتقد أن كومان سعيد لأنني لم أعد موجودا هناك، هو السبب في رحيلي، لكن ميسي يفتقدني للغاية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.