كوتيونيو يخضع لجراحة في الركبة اليسرى بعد أيام

Faiz
اخبار الرياضة
كوتيونيو يخضع لجراحة في الركبة اليسرى بعد أيام
كوتينيو

أعلن برشلونة الإسباني، إن لاعبه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، يعاني من إصابة على مستوى الغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليسرى وسيخضع لجراحة في الأيام القادمة، بعدما خرج مصابا من الدقيقة 66 من مباراة إيبار إذ سقط على الأرض دون أن يتدخل ضده أي لاعب، وانتهت المباراة بالتعادل.

بدوره علق رونالد كومان المدير الفني للفريق على هذا التعادل وإضاعة مارتن برايثوايت ركلة جزاء، وذلك خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، موكدًا أن الفريق كان يستحق الفوز، إذ قام بفعل كل شيء ممكن، وسدد اللاعبون على المرمى أكثر من كرة على مرمى الخصم.

وأضاف كومان: “لعبنا بشكل جيد للغاية، وفعلنا ما يكفي لكي نحقق الفوز، وفي الشوط الأول عانينا من بعض المشكلات في بناء الهجمة من الخلف، وسنحت لنا بعض الفرص لكننا لم نسجلها، وعمومًا فإن الفريق لا يعاني من نقص الخبرات بالرغم من أن 5 لاعبين شباب شاركوا في المباراة، لكن برشلونة  في مرحلة انتقالية، أما ضربة الجزاء فقد سددها برايثوايت بعدما أهدر جريزمان ضربة جزاء في دوري الأبطال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.