سولشاير: الالتزام بالبروتوكولات جزء من عملنا.. وأرفض تأجيل أو وقف البريميرليج

Faiz
اخبار الرياضة
سولشاير: الالتزام بالبروتوكولات جزء من عملنا.. وأرفض تأجيل أو وقف البريميرليج
سولشاير

قال جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه يرفض وقف أو إلغاء الدوري الإنجليزي، وذلك ردًا على تقرير أوردته “ديلي تيليجراف” ، تفيد بوجود اقتراح ستناقشه رابطة الأندية من أجل وقف منافسات البريميرليج لنحو أسبوعين بداية من العام القادم، بعدما ضرب فيروس كورونا أكثر من فريق كان على رأسها مانشستر سيتي.

وأضاف سولشاير خلال تصريحات له بعد انتهاء مباراة ولفرهامبتون: “جميعنا في فقاعة وتحاليلنا جيدة للغاية، وفي مانشستر ليست لدينا حالات كثيرة لهذا لا أعرف ولا أرغب في أن أنضم إلى ذلك النقاش حول أي اقتراح متعلق بتأجيل أو إلغاء الدوري، فأنا لم أفكر في ذلك أبدًا، وكلنا في مانشستر ملتزمون بالبروتوكولات لأن هذا الأمر صار جزء من عملنا”.

وتابع: “الوضع صعب جدًا، لكن إذا جرى تأجيل مباريات كثيرة لن يتغير الأمر شيئًا لكن الموسم سيطول علينا ولن نعرف متى سننتهي منه على وجه التحديد”، لكن سام ألارديس مدرب وست بروميتش ألبيون، لم يكن متفقًا مع هذا الرأي وبخاصة بعدما خسر فريقه بخماسية نظيفة من ليدز يونايتد، وطالب بوقف المسابقة بدعوى ان سلامة الجميع أهم من أي شي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.