كيميش عن تأثير مباراة برشلونة على بايرن ميونخ: “علمنا أننا سنفوز بكل شيء”

Faiz
اخبار الرياضة
كيميش عن تأثير مباراة برشلونة على بايرن ميونخ: “علمنا أننا سنفوز بكل شيء”
كيميش

أعرب جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ بطل أوروبا والعالم، عن فخره الكبير بتحقيق الفوز الساحق على برشلونة بثمانية أهداف نظير هدفين في دور ربع الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ما جعل الفريق يستكمل مشواره في المنافسات بنجاح ويفوز بها في نهاية المطاف.

واستطاع بطل ألمانيا وأوروبا أن يحقق الفوز بالسداسية، لأول مرة منذ سنة 2009 عندما نجح برشلونة في تحقيق نفس الإنجاز مع مدربه السابق الإسباني بيب جوارديولا، وصرح كيميتش في تصريحات لشبكة “DAZN”: “كل شيء كان عاديًا حتى عندما كنا نفوز بنتائج كبيرة ونقدم أداءً كبيرًا في مبارياتنا، لكن ما حدث في مباراة برشلونة لم يكن عاديًا أبدًا”.

وتابع: “بعد هذه الليلة تأكدت من أن بايرن سيستطيع الفوز بكل شيء، فقد كانت بطولة استثنائية قدمنا فيها كل ما نعرفه عن كرة القدم، فزنا على تشيلسي القوي، وأولمبيك ليون ولم يكن ذلك بالأمر السهل، وفي النهائي استطعنا التغلب على باريس سان جيرمان، لكني أؤكد أن مباراة برشلونة كانت لها تأثير كبير علينا، وعندما تأهلنا إلى كأس العالم للأندية كنا نعلم جيدًا أننا ملزمون بتحقيق النصر حتى نتوج بالسداسية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.