كوكا: لم أفقد إيماني بفرصنا أمام آيندهوفن حتى آخر ثانية من المباراة

Faiz
اخبار الرياضة
Faiz26 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كوكا: لم أفقد إيماني بفرصنا أمام آيندهوفن حتى آخر ثانية من المباراة
كوكا

أعرب الدولي المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، عن سعادته الكبيرة، بعدما قاد فريقه للتأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي بعدما سجل هدفًا قاتلًا في شباك آيندهوفن الهولندي، ليخسر الفريق بهدفين نظير هدف، لكنه تأهل مستفيدًا من فوزه بـ4 أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبالرغم من أن الدولي المصري شارك كبديل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، إلا أنه تمكن من إحراز الهدف الوحيد لفريقه بعد 8 دقائق فقط من لمسه لأرضية الميدان، وقال في تصريحات نشرها موقع “SPORT FM” اليوناني: “كان يوما رائعا للغاية، اللعب هنا أمر جيد للغاية، لقد بذلنا قدمنا كل ما نستطيع، حتى نخرج من هنا متأهلين”.

وتابع أحمد حسن كوكا: “كنت واثقًا من قدرتنا على تخطي آينهدوفن حتى آخر ثانية من عمر المباراة، قلت للاعبين لم ينتهِ مشوارنا بعد هنا، فرفضوا التفريط في المباراة، لم يكن حظنا سعيدًا طوال أحداث المباراة، لكن الأمر تغير في النهاية، وكل ذلك لأننا لم نتوقف عن الإيمان بحظوظنا، أحمد الله على التأهل، وأتمنى اللعب ضد خصوم كبار في الأدوار التالي، وسنكون جاهزين للجميع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.