جوتزه: كان عليّ عدم التسرع في مغادرة بوروسيا دورتموند

Faiz
اخبار الرياضة
جوتزه: كان عليّ عدم التسرع في مغادرة بوروسيا دورتموند
جوتزه

قال ماريو جوتزه لاعب إيندهوفن الألماني، إنه يشعر بالندم بسبب يورجن كلوب مدربه السابق في بوروسيا دورتموند والمدير الفني الحالي لفريق ليفربول، مشيرًا في الوقت ذاته إن لعبه في صفوف فريقه الحالي جعل والده يشعر بالسعادة، لأنه يعي جيدًا أنه اختاره بسبب وجود شميدت على رأس الجهاز الفني هناك.

وأضاف جوتزه خلال تصريحات لصحيفة “Algemeen Dagblad” الهولندية: “كلوب كان أحد أهم الأشخاص في حياتي، والثقة بيننا كانت كبيرة، أما بالنسبة إى بيب جوارديولا فقد كانت علاقتي به أشبه بالعمل التجاري، وعندما لعبت معه في بايرن ميونخ كنت قد بلغت 21 سنة، وهو ما أثار الأجواء في ألمانيا”.

وتابع: “عندما أفكر في انتقالي إلى البايرن، فإنني أصل إلى نتيجة مفادها، أنه كان يجب عليّ الانتظار مع كلوب، لكني لم أكن مخطئًا في الانتقال إلى البايرن، فقد كنت راغبًا في خوض تحدي جديد والتعرف على فلسفة جوارديولا، وبالفعل لعبت معهم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعلمت من بيب أن أرى كرة القدم من بُعد مختلف، لأنه اعتمد عليّ في أكثر من مركز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.