CNN تشيد بمدرب الأهلي: “جوارديولا أفريقيا”

Faiz
اخبار الرياضة
CNN تشيد بمدرب الأهلي: “جوارديولا أفريقيا”
موسيماني

احتفت شبكة “CNN” بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قبيل خوض الفريق أولى مباريات في كأس العالم للأندية ضد الدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة للبطولة، وذلك منذ أول مرة من7 سنوات، عندما شارك الفريق في النسخة التي استضافتها المغرب، وفاز بها بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت شبكة CNN أن “بيتسو” قاد الأهلي إلى الفوز بدوري أبطال أفريقيا وكأس مصر بالإضافة إلى حسم بطولة الدوري العام، واصفة إياه بجوارديولا أفريقيا الذي يرى أن مثله الأعلى هو نيلسون مانديلا، لافتة إلى أنه فاز بـ5 ألقاب بدوري جنوب أفريقيا مع فريق السابق صن داونز خلال 7 سنوات قاده فيها.

وأفادت، أنه إذا فاز مع الأهلي في المباراة القادمة فإنه سيلتقي ببايرن ميونخ بطل أوروبا وألمانيا، الأوفر حظا، مشيرة إلى أن التوقعات دائما ما تكون عالية عندما يكون الأهلي هو الطرف الأخر للمباراة، وبخاصة أنه فاز بـ140 بطولة في لعبة كرة القدم، وأوضحت أن بيتسو استطاع أن يفوز بدوري أبطال أفريقيا مرتين، الأولى مع صن داونز والثانية مع الأهلي، ووصفت تعاقد الشياطين الحمر معه بالخطوة الرائعة التي أعادت الفريق إلى المسار الصحيح بالرغم من التعاقد مع مدربين أوروبيين ومن قارة أمريكا الجنوبية قبله مباشرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.