بدر بانون: نمتلك الدوافع للفوز على الدحيل.. وفخور بوجودي في الأهلي

Faiz
اخبار الرياضة
بدر بانون: نمتلك الدوافع للفوز على الدحيل.. وفخور بوجودي في الأهلي
بدر بانون

أكد بدر بانون مدافع الأهلي المصري، أن كل اللاعبين يمتلكون دافعا قويًا للفوز على الدحيل القطري في كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، إذ من المنتظر ان يلتقي الفائز بفريق بايرن ميونخ الألماني، مشددًا على أن المباراة التي ستجمعها يوم الخميس في نهاية هذا الأسبوع ستكون صعبة للغاية.

وقال الدولي المغربي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي، إن الجهاز الفني يتحدث مع اللاعبين دائمًا عن قوة المنافس وأهمية تحقيق الفوز للذهاب لأبعد نقطة بكأس العالم للأندية، مشددًا على أن اللاعبين يمتلكون دوافع قوية للظهور بشكل يلائم طموحات جماهير القلعة الحمراء.

وأضاف: “لا حديث بيننا غير هذه المباراة ولا نفكر في أي شيء آخر، تابعنا مباريات الدحيل يوميًا، لكي نقف على نقاط القوة والضعف، وعمومًا فأنا أشعر بفخر كبير، كوني جزءً من النادي الأهلي صاحب الشعبية الطاغية في أي مكان، وذلك الشيء سيدفعنا إلى أن نقاتل لكي نحقق البطولات والانتصارات، وأحسست بفجر كبير للغاية عندما استقبلنا الجمهور، كان ذلك شيئًا رائعًا للغاية ومنحنا دوافع إضافية لكي نظفر بمباراة يوم الخميس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.