مباراة الهلال والنصر اليوم على موقع يلا شوت في الاسبوع 21 من دوري الامير محمد بن سلمان

الهلال يسعى للفوز الثالث على مرسول بارك أمام النصر هذا الموسم

Faiz
اخبار الرياضة
مباراة الهلال والنصر اليوم على موقع يلا شوت في الاسبوع 21 من دوري الامير محمد بن سلمان

ينتظر عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية ديربي من العيار الثقيل بين الهلال والنصر في مدينة الرياض والتي ستبث على موقع يلا شوت بعدة جودات ، وتحديدا على أرضية ملعب مرسول بارك اليوم الخميس ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد مرور 22 جولة ، في حين يحتل نادي الهلال المركز الرابع برصيد 37 نقطة وتنقصه ثلاث مباريات قبل هذه الجولة.

ويسعى الزعيم الهلالي ليحقق ثالث إنتصار له على التواصل على ملعب مرسول بارك الذي يمتلكه نادي النصر ، ليكون بذلك الأكثر من حيث تحقيق الفوز.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين ، يسود التعادل بينهما من حيث حالات الفوز على مرسول بارك ، حيث حقق النصر فوزين في حين حقق الهلال فوزين أيضا وإنتهت مباراة وحيدة بالتعادل بينهما.

مباراة الهلال والنصر اليوم

وستكون هذه هي المناسبة الثالثة التي يحل فيها الهلال ضيفا ثقيلا هذا الموسم على النصر على مرسول بارك ، بعد أن لعب عليه المباراة قبل النهائية من منافسات دوري أبطال آسيا وأيضا ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي فاز فيها الهلال بهدفين لواحد.

وفي صورة تحقيق الإنتصار هذا اليوم ، سيكون الهلال الأكثر إنتصارا على ملعب مرسول بارك معادلا رقم النصر ، والذي تمكن من تحقيق الإنتصار أمامه في ثلاث مباريات في السنة الماضية ، في مقابل تحقيق فوز وحيد من جانب الهلاليين في دوري أبطال آسيا.

وستكون المواجهة بمثابة الفرصة الذهبية للزعيم من أجل التقليل من حظوظ العالمي في الفوز بلقب الدوري المحلي ، في حين سيرفع من فرصه في منافسة نادي الإتحاد في التتويج على لقب المنافسة.

النصر للفوز إيابا بعد فوز الذهاب

من جانبه ، يسعى النصر لتحقيق الفوز من جديد في مباراة الإياب بعد أن كان قد حقق الإنتصار بهدفين دون مقابل على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي قبل شهرين ونصفين من الآن ذهابا.

ويريد العالمي أن يكرر الرقم المميز له لموسم 2014/2015 ، بعد أن تمكن من الفوز على الهلال بنتيجة هدف دون رد ذهابا وإيابا ليتمكن من تحقيق لقب الدوري في ذلك العام.

وكانت تلك هي المناسبة الوحيدة التي حقق فيها النصر الفوز على الهلال في الذهاب والإياب في الدوري بنسخته الحديثة ، في حين حقق الهلال ذلك في ثلاث مناسبات مواسم 2008/2009 و2011/2012 و2015/2016.

واللافت للإنتباه ، هو عدم نجاح الفريفين في تحقيق نتيجة الإنتصار في مباراة الذهاب والعودة منذ ست سنوات كاملة في دلالة على المنافسة الشرسة بينهما في كل المناسبات.

ويسعى العالمي للتقليل من الفوارق على مستوى الأرقام في مباريات الدور الثاني ، حيث تمكن من الفوز في خمس مناسبات مقابل سبع مواجهات للهلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.