كلوب للاعبي ليفربول: هاجموا مانشستر سيتي بكل قوة

Faiz
اخبار الرياضة
كلوب للاعبي ليفربول: هاجموا مانشستر سيتي بكل قوة
كلوب

علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول، على المواجهة المرتقبة التي ستجمعهم بمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، مطالبًا لاعبيه بالتركيز والضغط على دفاعات السيتيزنس لتحقيق الفوز بالمباراة، والحفاظ على حظوظ الفريق في اللحاق بهم وبخاصة أنه يتخلف عنهم بـ7 نقاط.

وقال المدير الفني الألماني في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “نحن والسيتي حفزنا بعضنا كثيرًا خلال السنوات الماضية لكي نكون الأفضل في الدوري الإنجليزي، والمباراة ستجمع بين خصمين قويين، وبالتالي فإن هذا الأمر لن يجعل أيا منا يفكر في الاسترخاء، رغبة منا في الحفاظ على فرصنا في المنافسة على لقب الدوري”. حتى يستطيع المنافسة حتى اللحظات الأخيرة من كل موسم”.

وأضاف: “على لاعبي الفريق الهجوم على مرمى السيتي بكل ما استطاعوا من جهد وقوة، وعلهيم التركيز بشكل جيد للخروج بأفضل نتيجة من المباراة إذا ما أردنا الاستمرار في المنافسة على البريميرليج، نحترم مانشستر سيتي، لكننا أيضًا نستمتع بالدراما المصاحبة لهذا النوع من المنافسات القوية، سنضغط على أنفسنا لكي نضمن تقديم الأفضل في المباراة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.