فرانس فوتبول: بعض المؤسسات القطرية قد تتدخل لإتمام انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

Faiz
اخبار الرياضة
فرانس فوتبول: بعض المؤسسات القطرية قد تتدخل لإتمام انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان
ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، خطة باريس سان جيرمان بطل الدوري الإسباني ووصيف دوري أبطال أوروبا، في الحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتيينية لنادي برشلونة ليونيل ميسي في الصيف القادم بعد انتهاء عقده مع ناديه، الذي شهد انطلاقته في عالم الساحرة المستديرة.

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن “ليو” من المحتمل أن يكون الكبرى في الميركاتو الصيفي القادم، لأنه لم يقرر حتى الآن الاستمرار في كامب نو”، إذ وضعت صورته على غلافها وهو يرتدي قميص وصيف بطل أوروبا، بعد أن ارتبط اسمهما في مفاوضات مؤخرًا، موضحةً أن انتقال أفضل لاعب في العالم سابقًا إلى حديقة الأمراء أمر محتمل بدرجة كبيرة، لأنه قد يريد خوض تحديات جديدة.

وأشارت الصحيفة، إلى وجود الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان قد يلعب دورًا كبيرًا في الظفر بخدمات ليونيل ميسي، بسبب قوة العلاقة التي تربطهما، لأنهما لعبا سويًا 4 سويا في “كامب نو”، وبخاصة أنه أكد أنه سيلعب الموسم القادم إلى جوار ميسي، لكنها أوضحت أن ميسي قد يضطر إلى تخفيض مرتبه الذي يزيد عن 74 مليون يورو سنويًا بسبب الخسائر الكبيرة التي تكبدها النادي الموسم الماضي بسبب أزمة كورونا، لكن بعض المؤسسات القطرية قد تتولى مهمة دفع هذا الجزء من راتبه إذا أصر على عدم التنازل عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.