ليفاندوفسكي عن سر التراجع أمام الأهلي في الشوط الثاني: كنا مجهدين

Faiz
اخبار الرياضة
ليفاندوفسكي عن سر التراجع أمام الأهلي في الشوط الثاني: كنا مجهدين
ليفاندوفسكي

قال الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بطل أوروبا، إن الفريق البافاري سيقدم كل شيء ممكن لضمان التتويج ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر يوم الخميس المقبل، إذ من المقرر أن يلتقي نظيره تيجريس أوناي المكسيكي، بعدما غلب الأخير على بالميراس البرازيلي بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.

وقال أفضل لاعب في العالم في تصريحات لقناة بايرن ميونخ: “نمتلك فرصة لكي نفوز باللقب السادس، ونعلم ما يعنيه هذا الأمر بالنسبة إلينا تاريخيًا، فهذه البطولة مهمة وتجمع كل أبطال قارات العالم، وسنعمل على أن نقدم ما في وسعنا، للحصول على تلك البطولة، والرحلة لن تكون سهلة أبدًا”.

وحول سر تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة التي جمعته بالأهلي بطل أفريقيا، والتي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين استطاع أن يسجلهما، قال: “شعرنا بثقل في أقدامنا، كنا مجهدين، لكن علينا أن نقوم بخلص المزيد من الفرص في النهائي، وأن نظهر ردة فعل أقوى، أما لقب هذه البطولة فيمكن تشبيهه بالكريز على الكعكة، لأننا نمتلك فرصة لكي نكون نصبح ثاني فريق يفوز بالسداسية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.