ليفاندوفسكي عن مواجهة الأهلي: سنهاجم من أول دقيقة لتحقيق الفوز

Faiz
اخبار الرياضة
ليفاندوفسكي عن مواجهة الأهلي: سنهاجم من أول دقيقة لتحقيق الفوز
ليفاندوفسكي

أعرب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بطل أوروبا عن سعادته الكبيرة بمشاركته الأولى في كأس العالم للأندية، إذ من المقرر أن يلعب ضد الأهلي المصري بطل أفريقيا غدًا الإثنين في دور نصف النهائي البطولة التي تستضيفها قطر، بقيادة الحكم الإماراتي محمد عبد الله.

وتوقع “ليفا” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن تكون بطولة مميزة له ولفريقه، وبخاصة أنه سيلعب ضد أفضل الفرق من مختلف القارات، وبالتالي فإن هذا الألإمر سيشكل تحديا جديدا للفريق البافاري، ووعد مشجعي بطل أوروبا ببذل قصارى جهده للفوز باللقب.

وأشاد أفضل لاعب في العالم ببطل أفريقيا، مؤكدًا على جاهزية الفريق للمباراة: “جاهزون لكي نحاول الفوز باللقب، ومباريات البطولة ستكون مميزة، فزنا بكل شيء العام الماضي، وجاء الدور على آخر لقب يمكننا الفوز به استكمالا لإنجازات 2020، أما بالنسبة للاهلي فهو فريق قوي لأنه يشارك في تلك البطولة، لا يهمني كم هم جيدون، لأننا يجب أن نكون الأفضل، وسنحاول الهجوم من أول دقيقة في المباراة فنحن سنكافح لتحقيق الفوز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.