تقارير .. ألابا اشترط الحصول على 22 مليون يورو سنويا للعب في ريال مدريد

Faiz
اخبار الرياضة
تقارير .. ألابا اشترط الحصول على 22 مليون يورو سنويا للعب في ريال مدريد
ألابا

ذكرت تقارير صحفية، ما طلبه الدولي النمساوي ديفيد ألابا قلب دفاع وظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني من أجل التوقيع معه بداية من نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبخاصة أنه أعلن الرحيل عن فريقه بنهاية هذا الموسم، بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق بخصوص تجديد التعاقد.

وأفادت شبكة “موندو ديبورتيفو”  الكتالونية بوجود اتفاق شفوي بين ألابا والنادي الملكي لكي يلعب في صفوفه في الموسم المقبل، على أن يجرى إبرام عقد مدته خمسة أعوام، بالإضافة حصول الدولي النمساوي على راتب سنوي يبلغ 22 مليون يورو، وهو ما جعل إدارة النادي الإسباني تدرس الأمر، وبخاصة مع الأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها النادي بسبب تداعيات أزمة كورونا.

وتلقى ألابا أكثر من عرض في الفترة الأخيرة، من أجل الانتقال إلى صفوفه، كان أبرزها من ريال مدريد وليفربول بطل أوروبا السابق وتشيلسي، في ظل تدهور العلاقة بينه وإدارة ناديه الألماني، بسبب ما اعتبرته الأخيرة “مغالاة في الطلبات المادية”، لكن ألابا قرر الرحيل في نهاية المطاف واقترب من ريال مدريد إذا ما قبل شروطه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.